نصائح وحيل

مشاهير جسم التفاحة

مشاهير جسم التفاحة

السمات العامة لجسم التفاحة

من أنواع أشكال الجسم المعروفة هو جسم التفاحة  والسمة العامة له أن تكون  قياسات الصدر والأكتاف أكبر من الخصر، كما يكون الخصر غير محدد أو بارز، والقياسات العلوية كلها أكبر من قياسات الوركين والأرداف، وغالبًا ما تكون الأرجل نحيفة ورفيعة.

يخلط الكثيرون بين جسم التفاحة وجسم الفراولة وإن كانا متفرعين من جسم المثلث المقلوب أو الهرم العكسي، ولكن في جسم الفراولة مختلف قليلًا إذ يكون تجمع الدهون الأكبر في منطقة الأكتاف، أما التفاحة فاتركيز الدهون غالبًا في منطقة الصدر والبطن، وبتعدد الاشكال وكثرتها بسبب الفروقات الطفيفة إلا أن التعرف على شكل الجسم ومعرفة مايناسبه من ملابس يعتمد على تحديده من بين الخمس أشكال الاساسية، ومن ثم التوجه للتفصيلات فيها وتحديد النوع الثانوي للجسم كخطوة لاحقة.

 يتميز جسم التفاحة بأن الجزء العلوي من الجسم هو الأوسع والأكثر ارتدادًا في منطقة الكتف والصدر والظهر، مع امتلاء حول الخصر، كما يتميز أيضًا بالوركين الضيقين.

من هم مشاهير جسم التفاحة حول العالم؟ 

إذا كنتِ تملكين جسمًا بشكل التفاحة، فقد ترغبين في معرفة النجمات اللاتي يتمتعن بنفس الشكل، وتعلم المزيد حول كيفية ارتداء الملابس المناسبة. كيف يرتدين عادة؟ وكيف يمكنك ارتداء الملابس بشكلٍ مناسب مع جسم بشكل التفاحة؟ مميزات جسم التفاحة وعيوبه! ماذا يجب أن تختارين؟ وماذا يجب أن تتجنبين؟ 

عادةً ما يبدو النجمات اللاتي يتمتعن بجسم تفاحة رائعات بالأزياء المنظمة التي تبرز الخصر، بالإضافة إلى الإكسسوارات الكبيرة والجريئة التي تجذب الانتباه إلى الصدر، مما يجعله يشبه شكل الزجاجة الرملية. فيما يلي قائمة بأشهر النجمات العالميات ممن يمتلكن جسم التفاحة:

مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري بجسم التفاحة

ملكة الثقة بالنفس مقدمة البرامج والمنتجة العالمية أوبرا وينفري، والتي أدرجت في قائمة فوربس لأكثر النساء نفوذاً في العالم. وهي نموذج مثالي في شتى المجالات. ومن اشهر السيدات اللواتي يمتلكن جسم التفاحة.

بالرغم من التغيرات في وزنها على مر السنين، من اكتساب وزن أو فقدانه، كانت دائمًا متألقة بما تختاره من ملابس وإطلالات تتماشى مع جسم التفاحة فعلى الرغم من التغييرات في وزنها، فإن أسلوب أوبرا دائمًا ما يكون رائعًا ومتميزًا، سواء كانت مطلة بأحد البرامج أو على السجادة الحمراء.

أوبرا وينفري مشاهير جسم التفاحة

إطلالات أوبرا وينفري دائمًا ما تكون مذهلة ومبهجة، وتشع بالطاقة الإيجابية.

المغنية وكاتبة الأغاني أديل

في حال لم تكوني متأكدة من أنه لا يوجد شكل واحد مثالي للجسم، فيجب أن تترقبي إطلالات المشاهير باختلاف أشكال الجسم عندها ستدركين أن جمعها مثالية ومميزة، وشكل التفاحة هو الشكل المثالي لأولئك الذين يرغبون في أن يبرزوا منحنياتهم ويفخروا فيها!! وهذا تمامًا مثل المغنية أديل. إذا كنتي تمتلكين هذه المنحنيات، فأنت محظوظة جدًا!!

لتتباهي بشكل جسمك مثل أديل، لا بد أن ترتدي ملابس تبرز خصرك غير المحدد لتحصلي على منحنيات مثالية، وأن لا تنسي أن أهم ما يجب تحديده في الجسم هو الخصر.

المغنية أديل مشاهير جسم التفاحة

مشاهير جسم التفاحة العرب

يعد جسم التفاحة من الأشكال الشائعة لدى مشاهير الوطن العربي من مغنيات وممثلات ومشاهير، من هيفاء وهبي للممثلة هالة صدقي والفنانة فيفي عبده، والممثلة شيماء سيف، والممثلة انتصار.

 

هيفاء وهبي من المشاهير العرب بجسم التفاحة!!

يتوقع الجميع أن هيفاء وهبي تمتلك جسم الساعة الرملية أو قد يميل إلى الإجاصة! في الحقيقة هي من مشاهير جسم التفاحة.

وهذا الخلط يعود لطريقة اختيار إطلالتها بحيث تبعد التركيز عن الجزء العلوي، وتحديدها لخصرها وإبرازه وتركيز الألوان وقطع الملابس على الجزء السفلي.

رشاقة هيفاء وهبي وموازنتها بين جزئي جسمها السفلي والعلوي، وخصرها المحدد جعلها تصنف من جميلات مشاهير جسم التفاحة، وقد تكون هي الأجمل.

هيفاء وهبي مشاهير جسم التفاحة

الفنانة فيفي عبده جسم تفاحة بامتياز

رشاقة الجزء السفلي بوضوح، وزيادة حجم الصدر والأكتاف، والخصر غير المحدد عند الفنانة فيفي عبده جعلها مصنفة من مشاهير جسم التفاحة بامتياز.

فيفي عبده مشاهير جسم التفاحة

الفنانة الممثلة انتصار

يعد جسم التفاحة من أشكال الجسم الشائعة، وعند تحديد سماته تخطر في البال أيقونات لشكل الجسم هذا مثل الممثلة انتصار، فمع تغيرات وزنها خلال السنوات إلا أن مميزات وسمات جسم التفاحة لا تخفي نفسها، وتتجلى بوضوح في مختلف إطلالاتها.

انتصار مشاهير جسم التفاحة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بقلم رانيا أبوجبارة

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *