نصائح وحيل

نصائح للظهور بخصر نحيل

لدينا جميعًا شكل جسم مختلف و فريد ، لذلك دائمًا علينا أن نتقبل شكل أجسادنا و أن نحبهم . إليك سيدتي بعض النصائح عند أرتداءك للملابس الأنيقة وحتى عند إرتداءك لملابس التمارين الرياضية للظهور بخصر أنحل و لإخفاء البروزات الزائدة من مناطق الجسم و بالأخص في منطقة البطن :

نصائح لصاحبات الجسم المستطيل لإظهار  خصرهم:

الحزام ،هو الحل الأكثر بساطة الذي سيساعدك على جعل خصرك يبدو أكثر نحافة و يبرزه بشكل أكبر، يمكنك إضافة الحزام إلى جميع قطع خزانتك فبإمكانك إرتداءه فوق المعطف ،الفستان أو البلايز الواسعة التي تخفي خصرك لتحديد بشكل أوضح. 

نصائح للظهور بخصر أنحل - خود للأزياء 5نصائح للظهور بخصر أنحل - خود للأزياء 4

إرتداء بلايز و فساتين بألوان متباينة عند الأجناب، بحيث يكون اللون الغامق على الجوانب و الأفتح في المنتصف و بهكذا ستستعملين خدعة بصرية بالحصول على الخصر أقل حجماً و أكثر رشاقة و يظهر شكلك كصاحبات جسد الساعة الرملية.

C:\Users\user\Desktop\New folder (3)\6.jpg

الأبتعاد عن الملابس العريضة و إذا كانت البلوزة عريضة أدخلي الببوزة داخل البنطال لتسليط الضوء على منطقة الخصر

نصائح للظهور بخصر أنحل - خود للأزياء 3

إعتمدي البلايز ذات  القصة الضيقة من الأعلى عند منطقة الأكتاف و الصدر  حتى منطقة الخصر ثم تتسع من تحت منطقة الخصر مما يظهر خصرك  أنحف مما هو عليه.

C:\Users\user\Desktop\New folder (3)\2.jpg

أما إذا كان جسدك ممتلى قليلاً و تسعين إلى أخفاء منطقة البطن قليلاً فاعتمدي الفساتين بقصة A line و تكون هذه الفساتين ضيقة من الأعلى و عريضة من بعد منطقة الخصر.

نصائح للظهور بخصر أنحل - خود للأزياء 2

المشدات الداخلية ،يجب أن تجربي هذه المشدات، تأتي هذه المشدات كالملابس الداخلية الناعمة والمريحة والضيقة في العديد من الأشكال ، و ستقوم بنحت منطقة بطنك و صقل شكل جسدك لتمكنك من إرتداء ما تشائين من قطع الملابس. 

نصائح للظهور بخصر أنحل - خود للأزياء 1

ارتداء البلايز و القمصان الطويلة و الفضفاضة مع بنطال ضيق سيجعل الجزء العلوي واسع الناس لن يلاحظون منطقة البطن ، وسوف يظهر البنطال الضيق جسدك بمظهر أنحف.

نصائح للظهور بخصر أنحل - خود للأزياء 7

بقلم: ربى سنقرط

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *