صيحات الموضة, ملابس الأم والحمل

ملابس الحمل وصيحات الموضة

ملابس الحمل وصيحات الموضة

ملابس الحمل وصيحات الموضة

عند التفكير في ملابس الحمل وصيحات الموضة فإن أول ما يخطر في البال الملابس الواسعة، والبناطيل الفضفاضة ، والخصر الإمبراطوري،  في أحسن الأحوال يمكنك التفكير بالجمبسوت.

ما لا تدركينه حقًا أن هناك تنامي سريع في أسلوب ملابس الحمل وطريقة ارتداءها، من فتحات أنيقة في التصميم، إلى استخدام تعرجات الاقمشة، مما يجعلك تشعرين بجسدك أكثر وتحسين بذاتك.

قد يعود الفضل لمصممي الأزياء الذين تفننوا بتصاميم ملابس الحمل، أو إلى المشاهير الذين جعلوا للحمل خط موضة مميز، وما ستلمسينه أن خزانة ملابس الامومة خاصتك لن تعد مملة بعد الآن.

إطلالات المشاهير في الحمل

جنيفر لورانس

    جنيفر لورانس

جنيفر لورانس في الحمل

ارتدت جينيفر لورانس في يوم خريفي ملابس حمل مريحة، فستان أزرق بنسيج صوفي خفيف وبقياس الجسم، وارتدت فوقه معطف رمادي كلاسيكي، إضافةً لنظارات شمسية تحميها من الشمس الخريفية.

آشلي غراهام

آشلي غراهام

آشلي غراهام في الحمل

ارتدت عارضة الأزياء آشلي غراهام فستانًا من وحي خمسينيات القرن الماضي بلون أبيض منقط بالأسود وبقبة مرتفعة. والذي عرض في أسبوع نيويورك للموضة 2019.

 لم يمنعها الحمل من ارتداء زوج أحذية بكعبٍ عالٍ ذو أربطة جذابة.

ميجان ماركل

ميجان ماركل

ميجان ماركل في الحمل

لطالما تميزت بإطلالات الحمل الملكية والجدابة، لكن الإطلالة في المغرب في الدار البيضاء كانت الأجمل إذ ارتدت فستانًا أحمرًا وحقيبة من فالنتينو.

 

ليلي ألدريدج

ليلي ألدريدج

ليلي ألدريدج في الحمل

بأحدث صيحات الموضة لعام 2018 ولمعظم ما تبعها من سنوات أطلت عارضة الأزياء ليلي ألدريدج بفستان بنقشة النمر.

إذ كان ذلك في حفل توزيع جوائز ناشفل للمبدعين.

 

بيبا ميدلتون

بيبا ميدلتون

بيبا ميدلتون في الحمل

بإطلالة ملكية أخرى ظهرت بيبا ميدلتون مع زوجها جيمس ماثيوز بفستان أخضر داكن مقسوم من الخصر وتنورته مقسمة لقطع طولية؛ تعطي لقدميها طولًا يتناسب مع بطن الحمل. وذلك أثناء حضور حفل زفاف الأميرة يوجيني أوف يورك وجاك بروكسبانك في كنيسة سانت جورج.

 

نتالي بورتمان

نتالي بورتمان

ناتالي بورتمان في الحمل

ارتدت الممثلة نتالي بورتمان فستانًا باللونين الازرق الملكي والأسود مقسوم من أسفل الصدر وعدة طيات تبدأ من الخصر.

بأكمام أو شولدرز جميلة.

كيف تختارين ملابس الحمل المناسبة

ببساطة يمكنك اختيار ملابس حمل لطيفة بما يتناسب مع شكل جسمك ومعرفة الملابس التي تناسبك أكثر، فمن المعروف أن أشكال الجسم تتنوع وتختلف من سيدة لأخرى، فما بالك مغ التغيرات الكبيرة التي تحدث للجسم خلال مرحلة الحمل.

الامر لايتعلق بما تخبرنا به الجدات حول أن البطن التي تبرز للأعلى تضم صبيًا، وبأن بطن الحمل المتدلية فيها بنت، فجميعنا أصبحنا نعرف أن شكل البطن لن يحدد جنس المولود، ولكن بالتأكيد يمكن اعتماده لتنسيق الملابس واختيارها.

إذا كنتِ من الحوامل ذوات الحجم الصغير، بإمكانك ببساطة اختيار الفساتين ذات الألوان والطبعات الجريئة. وتسوقي في خزانتك ففستان محبوك بالطول الكامل كان فضفاضًا قليلًا قبل الحمل سيكون رائعًا خلال تلك الفترة.

أو إذا كانت بطن الحمل لديك منخفضة تجنبي الملابس التي تضغط على محيط الخصر واختاري الجمبسوت، لراحة أكثر وشكل مميز. والبناطيل ذات الخصر المطاطي المريح.

أما إذا كانت بطن الحمل مرتفعة فبإمكانك إيجاد تحديد وهمي بين الصدر والبطن من خلال ارتداء حزام مريح أو فصل الالوان بين منطقة الصدر والبطن. يمكنك اختيار قطع من خزانتك ذاتها وتنسيقها بطريقة تتلاءم مع شكل البطن.

إذا كنتِ ذات جسم ضخم أو ممتلئ فيمكنك اختيار القصات الطولية لإطالة جسمك، وإضاعة العرض، والتركيز على الاقمشة الناعمة المنسدلة. وحاولي إبراز قدميك من خلال ارتداء البنطال الطويل مع البلايز القصيرة أو متوسطة الطول للحصول على مظهر أطول.

والقاعدة الذهبية دائمًا هي الراحة ثم الراحة ثم الشعور الكامل في الثقة بالنفس.

 

 

بقلم رانيا أبو جبارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *