مناسبات سنوية

إطلالات خضراء في اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي.. حب وانتماء ينعكس على إطلالات المشاهير

اليوم الوطني السعودي يتزين كعادته باللون الأخضر في 23 سبتمبر من كل عام، فنجد غالبية المشاهير والفاشينستا والمؤثرات السعوديات والعرب يسعين للتعبير عن انتمائهن وحبهن للوطن وللشعب السعودي من خلال إطلالاتهن الجذابة باللون الأخضر، والمستوحاة من التراث السعودي ومن تصميمات الأزياء المحتشمة، مع لمسات من المكياج المتماشية مع قوة اللون الأخضر.

وإن كان اللون الأخضر متربعًا على عرش الموضة لهذا العام فهو محافظًا على مكانته ووجوده في أزياء العام المقبل كذلك، مما سيجعل ارتداءه في عدة مناسبات خلال هذا العام هو خيار المشاهير الأفضل .. وهنا نسلط الضوء على أبرز الإطلالات الخضراء في اليوم الوطني السعودي.

إطلالات محتشمة باللون الأخضر

فاشنيستا ومدونات موضة بإطلالات خضراء

أبرز إطلالات المشاهير في اليوم الوطني السعودي

لما العقيل 

نشرت مدونة الموضة والفاشينستا السعودية لما العقيل صورًا لإطلالتها في اليوم الوطني السعودي إذ ارتدت زيًا استوحته مصممة الأزياء هدى بامعروف من لون العلم السعودي ومن الشكل الهندسي للعملة المعدنية والنقوش التي عليها وكان ذلك بارزًا وقويًا في التصميم، إذ كان نشر الصور مخصصاً لجلسة تصوير جمعت بين لما العقيل وعالية خليل لتمثلا قوة المرأة السعودية وإنجازاتها.

الدكتورة خلود

ظهرت المدونة والمؤثرة الكويتية الدكتورة خلود بإطلالة مميزة على حسابها بالانستغرام بقفطان تراثي أخضر مزين بنقوش دائرية باللون الذهبي، وهنأت الشعب السعودي فكتبت ” دمت وطنًا شامخًا لا ينحني”

92 عام من الأمان والازدهار (ربي اجعل هذا البلد آمنا) كل عام وانتوا بخير يالسند.

الدكتورة خلود في اليوم الوطني السعودي

إطلالة الدكتورة خلود في اليوم الوطني 92

السديم المطيري

عبرت الفنانة التشكيلية وخبيرة المكياج سديم المطيري عن اليوم الوطني السعودي بطريقة مختلفة ومميزة جدًا فرسمت الخارطة السعودية على وجهها بألوان العلم السعودي مزينة بالترتر الأخضر والفضي وبطريقة ملفتة وخلابة.

الفنانة السديم المطيري في اليوم الوطني

السديم المطري تتزين بخارطة السعودية

إلهام علي 

هالوطن مثل العلم، ماينحني ابد، هذا ما نشرته الممثلة السعودية إلهام علي على تويتر مهنئة وطنها والشعب السعودي بكلمات رقيقة وبإطلالة جذابة مع العلم السعودي مرتدية عباءة باللون الأخضر الداكن مع غطاء للرأس متصل بالعباءة ومن نفس اللون، وصورة أخرى برفقة زوجها.

الهام علي في اليوم الوطني السعودي

الممثلة السعودية الهام علي تهنئ الشعب السعودي

أنغام 

تحيي الفنانة أنغام حفلات اليوم الوطني في السعودية في أبها رفقة محمد سعد ومحمد عبده فنان العرب، إلا أن ظهورها السابق في اليوم الوطني السعودي بفستان أخضر داكن جذاب كان ملفتًا ولا يزال في الصفوف الأولى بين خيارات الإطلالات الخضراء.

الفستان بأكمام وصدر من الدانتيل المشكوك، ومفتوح من الاكتاف، وحزام على الخصر مشكوك، مع ثنيات من القماش في التنورة.

أنغام في اليوم السعودي الوطني

أنغام في حفل اليوم الوطني

أحلام 

طالما تزينت الملكة أحلام باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي، ففي عام ماضٍ ظهرت الفنانة احلام بفستان أخضر جذاب بأكمام طويلة بطول الفستان ومشكوك بالكامل.

إطلالة االفنانة أحلام في اليوم الوطني السعودي

إطلالة أحلام في اليوم الوطني السعودي 91

 

أما في حفلات هذا العام فتزينت بفستان أخضر فاتح جدًا وزينته بوشاح أخضر داكن عليه العلم السعودي والنقوش التراثية.

أحلام في احتفالات اليوم السعودي الوطني 92

أحلام في حفل اليوم السعودي الوطني 92

 

 

بقلم: رانيا أبو جبارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *