صيحات الموضة

١٠ ألوان تتصدر صيحات موضة خريف وشتاء 2023

١٠ ألوان تتصدر صيحات موضة خريف وشتاء 2023

 اختيار الألوان المناسبة

اختيار اللون المناسب للملابس من الأمور الهامة للغاية في الإطلالة، والتي لا تغيب عن فكر أي امرأة؛ فلا بد أن تتوافق الالوان مع لون البشرة، والمكان، والمناسبة،والأهم مواكبة آخر صيحات الموضة.

لكن عدا عن ذلك كله فاختيار الألوان له تأثير كبير على الثقة بالنفس والشعور بالراحة، وإعطاء البشرة إشراقتها ونضارتها. فبعض الألوان قد تظهرك متعبة ببشرة شاحبة وأخرى قد تتناسب مع بشرتك وتعطيكي التألق المطلوب.

الألوان المناسبة للخريف والشتاء

إذا كنت ترغبين في اختيار ألوان خزانتك لفصلي الخريف والشتاء فلا بد البدء بالألوان المحايدة. مثل اللون الأسود والأبيض والبني والرمادي، كقطع أساسية لتتناسب مع الألوان الأخرى ويسهل عليك دمجها مع بعضها.

وهكذا فتنسيق جاكيت أو بلوزة لطيفة باللون الأحمر التوتي يتناسب جدًا مع بنطال لونه أسود.

ألوان الموضة لخريف وشتاء 2023

في عروض الأزياء لخريف وشتاء 2023 سنجد العديد من الألوان التي تصدرت الموضة من أشهر دور الأزياء. وإن كان هناك عنوانًا قد يصف المشهد فهو اللون الأحمر الناري والأرجواني.

لقد كانت إطلالات شتاء وخريف 2022 تتسم بالجرأة والدفء. وبكسر قاعدة الالوان الداكنة والتي كانت لها الصدار لهذين الفصلين من العام، بالنسبة لفصلي الخريف والشتاء.

فقد احتل اللون الأحمر البورجندي مرتبة الصدارة في العديد من التصاميم، وبخاصة من قبل المصممين الفرنسين.

أما عن اللون الأبيض ودرجاته، فله مكانته الخاصة بالذات اللون الكريمي والعاجي، والذي يمكن أن يتناسب مع العديد من الألوان.

كما تصدر اللون الرمادي العديد من التصاميم ومن أهمها المعاطف الفخمة. أما عن اللون البنفسجي فقد أضاف بعض الرومنسية للعديد من تصاميم التنانير والسترات والبنطلونات.

اللون الأرجواني موضة شتاء 2023

اللون البنفسجي موضة شتاء 2023

الألوان التي تصدرت الموضة لخريف وشتاء 2023

يوجد العديد من الألوان التي تتصدر موضة خريف 2023 منها:

اللون الأحمر: وهو من أهم ألوان خريف وشتاء 2023، والذي احتل الصدارة، كما وكان من ضمن قائمة ألوان خريف وشتاء 2022، ظهر في مختلف عروض الازياء لها الموسم، وهو لون الجرأة والشجاعة والعاطفة.

اللون الأحمر الناري: المعروف ب  Pantone Institute Molten Lava and Lava Falls وهو من الألوان الدافئة التي تضفي الحيوية والحياة.

وبرز هذا اللون في تصاميم الأطقمة، والمعاطف.

كانت هذه الإطلات باللون الأحمر الناري من الرأس حتى أخمص القدمين، وكان يدخل فيها الأسود في بعض الأحيان.

الأحمر الناري

رومانسية اللون البنفسجي: وهو أيضًا من الألوان التي احتلت الصدارة لشتاء 2022، وهو من الألوان التي توحي بالرومنسية والأنوثة.

اللون الليلكي: كذلك هو من الألوان التي تزيد من الأنوثة، ويمكن دمجه مع اللون البنفسجي ليشكلا إطلالة مثالية.

درجات اللون البني: وهو من الألوان الأنيقة، بالإضافة إلى درجاته المختلفة، وهو من الألوان المحايدة، والتي باتت تحتل مرتبة مرموقة بالنسبة لملابس الشتاء والخريف.

 

ألوان أخرى تصدرت بدرجة أقل

الألوان الترابية: وهي من الألوان التي تعد من درجات اللون البني، ويمكن ارتداءها بإضافة بعض الإكسسورات للحصول على إطلالة مثالية لهذه الألوان.

درجة من اللون البيج: من الألوان الهادئة والمريحة، والتي تتناسق مع العديد من الألوان، وتصدرت المعاطف العديد من الإطلالات التي احتوت هذا اللون.

اللون الرمادي:ويعد من الألوان التي باتت تحتل الصدارة، وهو من الألوان شديدة الأناقة، ظهر في العديد من تصاميم المعاطف والسراويل، والتنانير، ومعاطف الفرو.

الألوان الميتاليك منها الذهبي: أحد الألوان المتاليكية، احتل هذا اللون مرتبة الصدارة لتصاميم ملابس السهرة بالنسبة للعديد من المصامين، ومنهم زهير مراد، وإيلي صعب، وراهول ميشرا.

اللون البرونزي: من درجات الألوان اللامعة، والتي يمكن تنسيقها للحصول على العديد من الإطلالات الجريئة، بالذات بالنسبة لملابس السهرة، والإطلالت المسائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *