عارضات الأزياء, غير مصنف, مناسبات سنوية

العنود بدر وحضور عربي مميز في ميلان لعروض صيف وربيع 2023

العنود بدر في ميلان..

بفستان أحمر فاقع، من قماش التول، وبقصة مخصرة وقبة على شكل قلب زينت حوافها بالستراس اللامع، أطلت الفاشينيستا الليدي فوزازا العنود بدر يوم الجمعة 23 سبتمبر على مدرج عرض أزياء العلامة الإيطالية إليزابيتا فرانشي في أسبوع الموضة في ميلانو صيف وربيع 2023.

العنود بدر في ميلان

العنود بدر في ميلان

وقد شاركت الليدي فوزازا متابعينها ال1.2 مليون أهم اللحظات في تجارب الأداء وما وراء كواليس العرض، وجلسات التصوير، وتحضيرات العرض، جامعة كل هذه المشاهد بفيديو نشرته على انستغرام وكتبت بجانبه: “لا أصدق حتى هذه اللحظة أني سرت على مدرج إليزابيتا فرانشي لأسبوع الموضة في ميلانو حقًا”، ”بالفعل إنها تجربة مجنونة، وأنا ممتنة للغاية وممتنة للأشخاص الذين يقفون وراء هذا الإنتاج المذهل، أحبكم”.

 العنود بدر من مواليد الرياض 1985، لأم لبنانية وأب سعودي درست في باريس والولايات المتحدة الأمريكية في المراحل التأسيسية، وتخصصت بالاتصال البصري وتصوير الأزياء في دبي لاحقًا.

بدأت العنود بدر بمجال تصميم الأزياء بسن صغيرة وتميزت بتصميم البليزر وهذا ما أوصلها للعالمية فارتدت من تصاميمها بعض النجمات العالميات مثل كيم كارداشيان وكارولينا كوركوفا، وهذا ما كان يسمى بالبداية الموفقة لعلامتها التجارية “ليدي فوزازا Lady Fozaza”، حصلت خلال مشوارها في التصميم على عدة جوائز أهمها كان من مجلة غراتسيا تحت مسمى جائزة أفضل مصممة أزياء محلية.

فاشينيستا ومؤثرات عربيات في عروض إليزابيتا فرانشي

كما انضم للفاشينيستا العنود بدر مجموعة من المشاهير كمقدمة البرامج اللبنانية الشهيرة أنابيلا هلال، وعارضة الأزياء و الفاشينيستا والمدونة العراقية ديما الأسدي، وعارضة الأزياء المقيمة في دبي زينب الحلو.

حيث افتتحت أنابيلا هلال عرض الأزياء بفستان أخضر بالطول الكامل وبفتحة كبيرة لأعلى الساق، وبقصة دائرية للقبة مزخرفة بالحجارة الكريمة وبثنيات بالتنورة وكسرات خفيفة، وأكمام طويلة منفوخة.

وكتبت على صفحتها على الإنستغرام: “لقد كان شرفًا أن أفتتح عرض Elisabetta Franchi”.

أنابيلا هلال في أسبوع الموضة في ميلان

أنابيلا هلال في أسبوع الموضة في ميلان

 

وضم العرض كذلك الفنانة العراقية والمؤثرة ديما الأسدي إذ ظهرت ديما بفستان أسود قصير مزين بالترتر وقبة بقصة قلب، وغطي بجاكيت قصير من قماش مطفي، جعله مبهرًا استخدامها لأحمر شفاه داكن بلون مميز.

وفور انتهاء العرض ذهبت لمشاركة جمهورها وكتبت على الانستغرام معبرة عن شعورها: “أتذكرون أنني أخبرتكم يا رفاق بأنني هنا لشيء مثير للاهتمام؟ نعم، فتاتكم مشت اليوم على مدرج عرض Elisabetta Franchi”

 

ديما الأسدي في أسبوع الموضة في ميلان

ديما الأسدي في أسبوع الموضة في ميلان

كما لفتت الأنظار عارضة الازياء والفاشنيستا زينب الحلو عندما مشت على المدرج بفستان وردي زاهٍ طويل بقصة رقبة V واسعة، مغطاة بآخرها بقطعة من الشيفون،  ومزين الفستان بالترتر من أعلى الخصر ومن أسفل بشراشيب من الترتر. 

وقد نشرت صور لها على انستغرام بعد مشاركتها في العرض لمتابعينها ال 2.9 مليون معبرة عن مشاعرها قائلة : “لقد حدث ذلك”.

زينب الحلو في أسبوع الموضة في ميلان

زينب الحلو في أسبوع الموضة في ميلان

 

حضور عربي مميز في أسبوع الموضة في ميلان لصيف وربيع 2023

 

ولم تخلو مقاعد الصفوف الأولى من الضيوف من الحضور العربي للوجوه الإعلامية والمؤثرات المذيعة اللبنانية ديالا مكي والعارضة والممثلة التونسية ريم سعيدي بريدي اللواتي جئن لدعم العارضات العربيات.

استحوذت عارضات الأزياء العربيات على أسبوع الموضة في ميلان بقوة، وكن ملفتات للغاية، فإضافة للعنود بدر، وأنابيلا هلال، وزينب الحلو، وديما الأسدي، كان حضور المؤثرة وسفيرة ذوي الاحتياجات الخاصة لدى كبرى الشركات العالمية للأطراف الصناعية زينب العقابي في عروض BOSS، إلى عارضات الأزياء العالميات الشقيقتين بيلا وجيجي حديد، وتصدر نجمة عروض الأزياء الجزائرية لولي باهيا، إلى العارضة الشهيرة المغربية البريطانية نورا عتال.

 كانت أسماءهن تلمع في الخطوط العريضة للمجلات والصحف في أهم أخبار عروض أسبوع الموضة في ميلان لصيف وربيع 2023 لأجمل إطلالات على مدرجات عروض الماركات الشهيرة مثل Tod’s و Moschino و Prada و Max Mara و Fendi وغيرها.

بقلم: رانيا أبو جبارة

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *