صيحات الموضة, ملابس

معاطف شتاء 2021

موسم الشتاء ، موسم القطع الكثيرة و المعاطف ، الطواقي و الأوشحة، فصل البرد ،المطر ، الثلج ،لون السماء القاتم، والألوان القاتمة.

ففي هذا الموسم تصبح المعاطف القطع الأساسية في إطلالتك و الأكثر تواجداً في خزانتك،فاكثر الإطلالات العملية في هذا الموسم هي البلايز البيسك مع معطف و قد يستعين البعض بأوشحة لإضافة حركة للإطلالة ، فإذا كنت ترغبين في شراء معطف جديد أو تنسيق معطفك القديم فأهم ما عليكي معرفته هو الألوان الدارجة في شتاء ٢٠٢١

معطف اللون الأسود

يعد اللون الأسود ملك الألوان و ملك كل المواسم، مناسب لكل المناسبات و الإطلالات و الأوقات ، كما أنه القطعة الأساسية في خزانة كل فتاة في كل موسم شتوي حيث يتم تنسقيه مع جميع الألوان.

 معاطف شتاء 2021  - خود للأزياء 2 معاطف شتاء 2021  - خود للأزياء 1

معطف رمادي اللون

اللون الرمادي هو الأسود الجديد، لأنه لون مناسب لكثير من الألوان في خزانتك و لمعظم ألوان البشرة فهو يليق على البشرة البيضاء و البشرة السمراء.كما أنه بإمكانك اختيار اللون الرمادي الداكن لإطلالتك الرسميه و الفاتح لإطلالتك اليومية. 

 معاطف شتاء 2021  - خود للأزياء 4 معاطف شتاء 2021  - خود للأزياء 3

معطف اللون الأحمر

يتصدر اللون الأحمر منصات عروض الأزياء في الآونة الأخيرة في كل المواسم و يظهر بقوة في هذا الشتاء بكل دراجتة  ابتداءً من الأحمر الناري نهاية بالأحمر الداكن “الخمري” و يعطي الأحمر بدرجاته إطلالة قوية و مفعمة بالطاقة و الأنوثة و الجاذبية والحيوية، فيكسر اللون الاحمر قتامة الوان الاطلالة.

 معاطف شتاء 2021  - خود للأزياء 5

معطف اللون البني الجملي

يعد اللون البني الجملي لوناً شتوياً بإمتياز و يبعث شعوراً بالدفء لإطلالتك بالدرجات الترابية و التي تتقارب في اللون أيضاً مع أوراق الشجر في الخريف و الشتاء، فستكون إطلالتك مستوحيه من الجو المحيط.

 معاطف شتاء 2021  - خود للأزياء 6

معطف اللون البيج 

لون محايد و هادئ يناسب معظم قطعك الموجودة في الخزانة بمختلف تدرجات ألوانها من الألوان الفاتحة إلى الألوان الداكنة فسيسهل عليك تنسيقه مع إطلالتك، و من الممكن ارتدائه بالإطلالات اليومية و إطلالات المناسبات.

معطف اللون الأخضر الزيتوني

لون شتوي بإمتياز يظهر في المواسم الشتوية لأنه من الألوان التي تعطي شعوراً بالدفء ، كما أنّ اللون الأخضر الزيتوني سهل التنسيق مع الجينز و اللون البني و الأسود. 

معطف اللون البنفسجي الليلكي

  لإطلالة مفعمة بالأنوثة و الجاذبية اختاري اللون البنفسجي و قومي بتنسيقه مع الزهري أو درجات البنفسجي المتقاربه له و بالطبع هو صديق اللون الاسود.

بقلم: ربى سنقرط

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *