صيحات الموضة, مصصمين أزياء, ملابس

من هم مصممين خود للأزياء؟

يضم موقع خود الإلكتروني مجموعة من العلامات التجارية ومصممي الأزياء المتميزين ومجموعة واسعة من تصاميمهم الفريدة في موقع واحد  واليوم سنعرفك عزيزتي على مصممين خود وعلاماتهم التجارية.

هامة ياسين

هامة ياسين مصممة أزياء أردنية متميزة ومؤسسة موقع خود الإلكتروني، تتميز أعمالها بالتركيز على قيم الراحة والأناقة والسعادة التي قلما نجدها مجتمعة في خيارات الملابس المتوفرة في الأسواق، فتصاميم هامة ياسين هي تصاميم مميزة تجمع بين الرقي والعصريّة والطابع العربي.  

شغفها كمصممة أزياء محترفة

حصلت هامة على شهادة في تصميم الأزياء من Instituto di Moda: Burgo School of Fashion في ميلان لتدمج بين موهبتها في الرسم والتصميم مع أبرز الخبرات العالمية في صناعة الأزياء،كما تتميز أعمالها بالتنوع فنجد بين تصاميمها قطع يومية وفساتين سهرة متنوعة كما نجد القفاطين.

هامة الحناوي

اعتمدت مصممة الأزياء هامة حناوي على أسلوب الأناقة الملكية وخاصة أنها مصممة الأزياء الخاصة بالملكة رانيا.

تركز  هامة في تصاميمها على الأزياء التراثية الحديثة فتدخل التطريز في كل تصميمها لدمجه بالتصاميم العصرية، 

ف هامة حناوي تجمع بين التراث الفلسطيني والأردني بتصاميم يمكن ارتداؤها في الحفلات والمناسبات والأيام العادية.

تركواز 

تقف وراء العلامة التجارية “تركواز” المصممة بيان أبو طالب، وهي مهندسة معمارية عشقت التصميم بأنواعه منذ أن كانت على مقاعد الدراسة، عملت في مجال الأشغال اليدوية وفور تخرجها لحقت شغفها بتصميم الازياء وأطلقت ( تركواز).

يحتوي تركواز على العديد من التصاميم التي تناسب جميع المناسبات مثل العبايات، الملابس الرسمية وملابس السهرة، التي تتميز بالألوان والأقمشة والقصات المتنوعة.

عامر عطا

عامر عطا مصمم المجوهرات والإكسسوارات، قد بدأ مشواره بصناعة السناسيل بأحجام مختلفة وكبيرة وبمواد مختلفة، ثم انتقل إلى صناعة إكسسوارات الرأس للعرائس والمناسبات المختلفة.  

يوجد لدى عامر عطا مجموعة متنوعة من إكسسوار الرأس التي تناسب جميع المناسبات، فهو يهتم بأدق التصاميم والتفاصيل وستجدين ما يناسبك فهو يستوحي مجموعاته بناء على الوقت من السنة وخطوط الموضة وأجدد تصاميم فساتين الأعراس.

 مصممين خود - خود للازياء 13

رؤى الموالي 

مصممة أزياء عراقية، بدأت رحلة تصميم الأزياء من السويد تحديدًا مالمو وقد درست تصميم الأزياء وقد استوحت تصاميمها من ملابس النساء السويديات اللواتي تعتمدن الإطلالات البسيطة والألوان السادة دون الزخارف وقد بدأت رؤى التصميم لتساعد المرأة المحجبة على مواكبة الموضة و أن تبقى عصرية فلم يكن من السهل في السويد إيجاد ملابس مناسبة للمحجبات فبدأت رؤى بصنعا بنفسها. 

 مصممين خود - خود للازياء 12

إيمان أحمد

مصممة أردنيه شابة بدأت مشوارها في ٢٠٠٦ وكانت تتنقل بين الأردن و الكويت 

تعكس تصاميم إيمان  .الثوب التراثي بطريقة عصرية ومواكبة للموضة و كانت مختصه بتصميم العبايات و القفاطين الراقية 

سارة عشتار

المصممة العراقية المبدعة سارة عشتار، بدأت مشوارها عام 2016. 

و تميزت سارة بالفساتين الناعمة  والأنيقة بألوان زاهية وتصاميم مريحة. 

 مصممين خود - خود للازياء 11 مصممين خود - خود للازياء 10

ديما حسنات

هي مصممة ازياء أردنية مقيمة في الكويت تميزت بتصميم فساتين السهرة الرائعة بتصاميم مميزة واستثنائية تجعل من ترتديها نجمة الحفل.

 مصممين خود - خود للازياء 8

زينة علي

مصممة أزياء أردنية مزجت في تصاميمها بين الهندسة وحب الموضة والأزياء، فاستلهمت تصاميمها من المرأة بقوتها ورقتها وأنوثتها، فتميزت بالدمج بين الألوان والخامات لتنتج تصاميم قوية وجريئة تناسب المرأة العصرية فالعبايات والفساتين التى تصميمها تناسب جميع المناسبات.

 مصممين خود - خود للازياء 9

نسرين كتانة 

مصممة الأزياء نسرين كتانة التي تتججه دائمًا لتصميم القطع المحتشمة التي تناسب المرأة العصرية سواء أكانت محجبة أم لا، وتسعى لتكون قطعها مناسبة لجميع الأعمار ومستدامة بحيث تستخدم لأكثر من مناسبة. 

 مصممين خود - خود للازياء 6

ريان فليفل 

المصممة صاحبة العلامة التجارية La robe de raya 

و التي تختص بتصميم العبايات المميزة التي تستطيعين ارتداءها سواء على فستان أم جينز وبعض من القطع اليومية مثل الجاكيتات والكابات.

 مصممين خود - خود للازياء 7

مي لامودا 

تتميز العلامة التجارية مي لامودا بتنوع في التصاميم، فيوجد تصاميم عملية وقطع مناسبة للمحجبات “كم طويل” كما يوجد مجموعة مميزة من فساتين السهرة الناعمة والبسيطة الراقية  

الجمبسوت للمناسبات 

كما تتميز مي لامودا بأسعار ها المناسبة 

 مصممين خود - خود للازياء 5 مصممين خود - خود للازياء 4

باي تي 

تانيا النبر هي المصممة  هذه العلامة التجارية، بعد أن عملت كمحررة  أزياء personal stylist لعدة سنوات.

أطلقت باي تي مجموعتها الأولى عام ٢٠١٤، بدأت بإنتاج قفاطين البحر متعددة الألوان والتصاميم ومن هناك توسعت لتقدم الملبوسات الجاهزة Ready-to-wear في مجال الاكسسوارات والثياب الرياضية، تستمدالعلامة التجارية إلهامها من أحدث صيحات الموضة.

 مصممين خود - خود للازياء 2

ارت نوفو

بدأت المصممة الأردنية فداء عساف العلامة التجارية آرت نوفو والتي تركز على التصاميم التقليدية والحديثة، فهي تستوحي تصاميمها من التّراث الأردنيّ والفلسطينيّ وتقدمها بأسلوب عصريّ.

 مصممين خود - خود للازياء 3 مصممين خود - خود للازياء 1

هؤلاء هم مصممين خود الحاليين وسنبقيكم على اطلاع.

 

بقلم: ربى سنقرط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *