صيحات الموضة

الألوان الدارجة في صيف 2020

صيف، جو حار والعديد من المناسبات اجتمعت هذه الصيفية، وفصل الصيف هو فصل الألوان المبهجة والمريحة ولأننا كالعادة نطمح للحصول على الإطلالة المثالية المميزة  نسعى أن تكون إطلالتنا متماشية مع خطوط الموضة و بألوان دارجة لهذا الموسم التي يقوم بتحديدها الخبراء من خلال الألوان و القصات و الأقمشة الدارجة في أسبوع الموضة، فلون القطعة وتصميمها يلعبان دورًا مهمًا في مدى أناقة الإطلالة. 

وسنعرض لك الوان صيف 2020 

الأزرق السماوي:

الأزرق السماوي يعتبر لون روحيّ، يمكنك أن تضيفه في إطلالتك اليومية بكل سهولة.

الوان صيف 2020 - خود للأزياء 41الوان صيف 2020 - خود للأزياء 31

الأخضر بدرجاته:

الأخضر لون يوحي بالطاقة و هو مستمر من العام الماضي و يعتبر من الألوان المحايدة التي يَسهُل تنسيقها مع الأسود و البنيّ والكحليّ وألوان جريئة أخرى.

الوان صيف 2020 - خود للأزياء 5

اللون الأصفر الفاتح:

اللون الأصفر يعطي إطلالة جريئة و حيوية بملابسك و مواكبة للموضة.

الورديّ المرجاني:

لون هادئ للغاية، دافئ ويعطي إطلالة أنثوية و يمكنك اعتماده في الإطلالات  الرسمية واجتماعات العمل كما في الإطلالات اليومية.

اللون الأحمر بدرجاته المختلفة:

اللون الأحمر الناري يعتبر ملكًا للموضة هذا العام ،وهو يعطي إطلالة أنثوية طاغية و جريئة في آن واحد، وسيكون موجودًا في الإطلالات النهارية أيضًا ولن يقتصر على إطلالات المساء و فساتين السهرة.

الوان صيف 2020 - خود للأزياء 21

اللون اللافندر بدرجاته

إذا كنت تريدين مظهرًا أكثر بساطة و هدوء و يُلبي احتياجاتك سواء فى الإطلالة الرسمية أو غير الرسمية، فاختاري نغمات لون اللافندر وادمجيها مع قطع محايدة باللون الأبيض أو الأسود أو الرمادي.

كما يمكنك ارتدائه مع  الورديّ الفاتح والأزرق والبرتقالي.

الوان صيف 2020 - خود للأزياء 1

الأبيض

اللون الأبيض يعكس النقاء و النعومة في الإطلالة و يعتبر لون رسمي و يومي في آن واحد، فسترة باللون الأبيض مع بنطال أسود ستكونين أنيقة في يوم عمل و فستان باللون الأبيض سيكون مناسب للبحر أيضًا، كما يظهر اللون الأبيض في إطلالة اللون الواحد و يعطي من ترتديه مظهر صيفي بإمتياز.

 

بقلم: ربى سنقرط

 

هذا كان ملخص الوان صيف 2020 والآن تابعونا على انستغرام وشاركونا اللون الذي تفضلونه

No images found!
Try some other hashtag or username